جديد الموقع

Loading...

السبت، 26 مارس 2016

يعود إلى الحياة بعد وفاته بـ 45 دقيقة فشاهد ما لم يتوقعه احد !




رجل يعود إلى الحياة بعد وفاته بـ 45 دقيقة .. ماذا رأى؟


نشر موقع PIX11 تقريراً وصفه بـ"المعجزة" التي هزت مستشفى بكامله في ولاية أوهايو بالولايات المتحدة الأميركية، عندما عاد رجل من بين الأموات.

ووفقاً للموقع، توقف قلب بران ميلر، سائق شاحنة يبلغ من العمر 41 عاماً، عن النبض لمدة 45 دقيقة، وأعلن الأطباء وفاته، قبل أن يعود إلى الحياة ما أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.وذكر الموقع أن ميلر فاجأ العاملين بالمستشفى حيث استيقظ برؤية خاصة عن وجود حياة بعد الموت.

وأوضح الموقع أن ميلر كان يمارس حياته بشكل طبيعي ويستعد لتناول طعامه قبل أن يتصل بالطوارئ لطلب المساعدة الطبية، قائلا لعامل الهاتف: "أنا سائق شاحنة وأظن أنني مصاب بنوبة قلبية"، ليأتي الإسعاف على الفور وينقله إلى قسم الطوارئ في المستشفى، ووجد الأطباء أن شريانه الرئيسي كان مسدوداً، ما تسبب له بنوبة قلبية من نوع widow-maker.

وأشار الموقع إلى أنه بعدما نجح الأطباء في إنعاشه وفتح شريانه، استعاد ميلر وعيه، وفجأة دخل قلبه في حالة عدم انتظام، ورغم الجهود الكبيرة التي بذلها الأطباء لإنقاذه إلاّ انه لم يتجاوب، ليعلن الأطباء عن وفاته، لكن بعد 45 دقيقة، حدثت معجزة صدمت الجميع بعودته إلى الحياة.

وذكر الموقع أنه عندما استيقظ ميلر، قال: "كنت موجوداً في عالم سماوي والشيء الوحيد الذي أذكره هو أنني بدأت أشاهد ضوءا في طريق غريب، وحدود هذا الطريق كانت مزروعة بأزهار رائعة".

وأضاف: "قابلت زوجة أبي المتوفاة حديثاً، وعندما وصلت كانت جميلة جدا وبدت في غاية السعادة، وأمسكت ذراعي وقالت: (لم تأت ساعتك بعد، لست بحاجة لتكون هنا.. هناك أشياء عليك أن تفعلها بعد)".وختم قائلاً: "توجد حياة بعد الموت، والناس بحاجة ضرورية ليؤمنوا بهذا".


إقرأ أيضا