جديد الموقع

Loading...

السبت، 19 سبتمبر 2015

صدق او لاالعثور على طبق طائر متحجر يعود لالاف السنين !!



 أعلن فريق من العلماء الروس، أنه عثر على صخرة عملاقة تشبه الطبق الطائر "المتحجر"، مشيرين الى انه من الممكن ان يكون دليلاً لهبوط الأطباق الطائرة UFO في روسيا منذ الآلاف السنين.

وأكد الفريق، أنه عثر على الصخرة العملاقة،، التي يبلع قطرها أربعة أمتار ويزيد وزنها عن اثنين طن، في منطقة كانت مسرحا للعديد من حوادث ظهور الأجسام الطائرة خلال السنوات الماضية.

وكانت صحف محلية روسية قد تحدثت عن العثور على الصخرة الغريبة في منطقة "زرينكوفيسكي" القريبة من قاعدة فولفغراد العسكرية بروسيا.

ورجح الفريق العلمي أن الصخرة ربما تكون طبقاً طائراً، سقط في هذا المنطقة ثم تحول بفعل العوامل البيئية إلى صخرة، خاصة أن تركيبها الجيولوجي، يختلف عن صخور المنطقة التي تم العثور عليها فيها، ومعظمها تلال صغيرة لا يزيد ارتفاعها عن 250 مترا.

وأوضح الفريق الذي ينتمي إلى جمعية "كل علماء روسيا"، أن الاختبارات التي أجريت على الصخرة، أكدت أن عمرها يزيد عن مليون عام، وأنها تتشابه إلى حد كبير مع الصخرة، التي تم العثور عليها قبل سنوات، في المحيط الهادي قبالة سواحل الصين.

وقال خبير الأطباق الطائرة، فاديم شيرنبوف، إن الفريق العلمي عثر على أكثر من 12 صخرة يتراوح قطرها ما بين متر إلى مترين في منطقة كوزنباس القريبة.

إقرأ أيضا