جديد الموقع

Loading...

الأحد، 30 أغسطس 2015

اشهر الحيوانات التى تم اعتقالها من قبل الشرطة هى ؟!



اشهر الحيوانات التى تم اعتقالها من قبل الشرطة
- المعزة السحرية: تم اعتقالها في نيجيريا عام 2009؛ لمشاركتها في عملية سطو مسلح على سيارة؛ حيث شاهد المارة مجموعة من الرجال وهم يحاولون سرقة سيارة، وعندما أُلقى القبض عليهم تمكن لص من الهرب وركض أسفل ***ق صغير، قامت الشرطة بملاحقته لكنها لم تعثر عليه ووجدت ماعزا بدلا منه. استنتجت الشرطة أن الرجل استخدم السحر وتحول إلى ماعز، وألقت القبض على الماعز، لكنها بيعت في نهاية المطاف في مزاد علني تابع للشرطة بمبلغ 2 دولار.


- القرد المتشرد: تم شراء القرد "جوشا" عندما كان صغيرا من قبل عائلة ثرية في روسيا؛ لتربيته داخل منزلهم الفخم، لكن بعد عدة سنوات، أصبح عنيفا ويصعب السيطرة عليه،فتخلت الأسرة عنه، وتحول من حيوان مرفه إلى حيوان مشرد يجوب الشوارع. بعد فترة من الوقت، عثرت عائلة مشردة على جوشا وتبنوه، وانتقل معهم إلى منزل أخذوه بوضع اليد. وللأسف داهمت الشرطة المنزل، وألقت القبض على الأسرة بما فيهم جوشا، وبما أن التشرد جريمة في روسيا، قررت الشرطة نقل القرد إلى حديقة حيوان روسية؛ لأن ترحيله مكلف.

- الببغاء العميل: لورنزو، هو ببغاء من ضمن 1700 ببغاء آخر تدربوا على يد عصابة كولومبية؛ للصراخ بأعلى أصواتهم عند رؤية الشرطة لتنبيه أفراد العصابة. لكن بطريقة ما استوعبت الشرطة هذه الكلمات، وألقت القبض على لورنزو، الذي ساعد بعد ذلك في ضبط أكثر من 200 قطعة سلاح ودراجة نارية مسروقة وكمية كبيرة من المخدرات، وتمكنت الشرطة من القبض على 4 رجال من أفراد العصابة وطائرين آخرين.

- القط المهرب: اعتقلت الشرطة البرازيلية مؤخرا، قطا بعد أن لاحظ شرطي كثرة تواجده داخل السجن؛ حيث اكتشف وجود حقيبة صغيرة مربوطة أسفل بطنه، تحتوي على هاتف محمول وشاحن وشفرات، وبعض الأدوات الصغيرة؛ لمساعدة السجناء على حفر نفق. واتضح أن السجناء قاموا بتربية القط، ويرسلونه خارج السجن؛ لتلتقطه أفراد عائلتهم الذين كانوا يربطون الأدوات بالقط، ليعود بها مرة أخرى إلى السجن. تم اتهام جميع السجناء الموجودين، وعددهم 263، إلى جانب اعتقال القط. القرد "موكي": تم وضع القرد موكي تحت الإقامة الجبرية من قبل الشرطة الأمريكية في فلوريدا، بعد أن عض رجلا، على الرغم من تحذير صاحبه إلى الرجل بعدم اللعب معه. قضى موكي 30 يوما في السجن؛ حيث قررت الشرطة حقنه بعقار داء الكلاب، ما ثار غضب صاحبه ومنظمات حماية الحياة البرية، والأسوأ من ذلك أنه اضطر للاحتفال بعيد ميلاده الـ20 خلف القضبان.

-البقرة القاتلة: في عام 2005، أُلقي القبض على بقرة في لاجوس ****يريا، بتهمة قتل سائق حافلة توقف على جانب من الطريق السريع للتبول. كانت البقرة قد هاجمت الرجل من الخلف، وتلقى ضربات على يديه وقدميه، وبدأت في ركله ومهاجمته بقرونها حتى مات. طالب المواطنون بقتل البقرة، خاصة بعد تكرار الحادث أكثر من مرة، لكن الشرطة اكتفت بالقبض عليها واحتجازها في قسم الشرطة.



-الحمامة الجاسوسة: رصد سكان محليون، حمامة باكستانية في ولاية البنجاب بالهند، كانت تبدو غريبة مختلفة عن باقي الحمام في الهند، وبعد تفتيشها عثر على حلقات موجودة حول قدميها تحتوي على عنوان ورقم هاتف باكستاني. اتهمت الشرطة الهندية الحمامة بالتجسس، ووضعت داخل غرفة تحت الحراسة المشددة، ومنع عنها الزيارة، لكن الحمامة اختفت دون أي تفسير واضح من الشرطة. 


- بوبي الرحالة: بوبي هو قرد هندي، جريمته أنه عبر الحدود الهندية الباكستانية بشكل غير قانوني، حاول القرد بوبي التجول في الغابة الهندية لكنه عن طريق الخطأ دخل الحدود الباكستانية؛ حيث رصده الأهالي واعتقلته السلطات قبل تسليمه إلى حديقة الحيوان. -الفيل بولا: بولا هي أنثى فيل، تم اعتقالها في الهند بعد محاولة عبور الحدود لتلقي العلاج، تعرضت بولا إلى إصابات خطيرة عندما اصطدمت بشاحنة ؛ حيث تعاطف الأهالي معها، ولقيت ترحيبا كبيرا من قبل الأطفال المحليين، فقامت المحكمة بتسليمها إلى محمية هندية.


-اللص أوسكار: وصفت الشرطة القط أوسكار بأنه "سمين وعدواني"، أوسكار هو قط سويدي، أُلقي القبض عليه بعد أن تسبب في إرهاب قطط جيرانه وسرق طعامهم، واضطرت الشرطة لإبقاء أوسكار في الحبس لمدة ليلة كاملة؛ حتى تمكنت من التوصل إلى مالكه. 

إقرأ أيضا