جديد الموقع

Loading...

الاثنين، 17 أغسطس 2015

شاهد أغرب 9 أشياء عُثر عليها تحت السرير في العالم!!



نشر موقع "أوودي" الإلكتروني، مجموعة من أغرب الأشياء التي عثر عليها تحت السرير في مختلف أنحاء العالم.

1- تمساح تحت السرير:
في عام 2013، كان لاعب الكريكيت السابق غاي وايتول يمضي ليلته في مزرعة هواني في زيمبابوي، ونام 8 ساعات دون أن يدرك وجود ضيف ثقيل تحت السرير الذي كان ينام عليه.

ويتذكر وايتول، أنه كان يرفع قدميه على حافة السرير في تلك الليلة، دون أن يدرك أنه كان من الممكن أن يتحول إلى وجبة عشاء دسمة للتمساح القابع تحت السرير، قبل أن تكتشف الخادمة وجود التمساح، ويتمكن وايتول من التخلص منه بمساعدة بعض الأصدقاء.

2- جثة متحللة تحت السرير:
عثر عمال التنظيف في فندق كابري في كنساس سيتي بولاية ميزوري الأمريكية، على جثة متحللة تحت أحد الأسرة في يوليو عام 2003، وأشارت التحقيقات إلى أن الرجل توفي قبل مدة من الزمن، ولم يتم اكتشاف الجثة إلا بعد أن أبلغ أحد النزلاء عن رائحة كريهة في الغرفة.

3- حفرة مجاري تحت السرير:
استيقظت إنوسينتا هيرنانديز من جواتيمالا، في يوليو عام 2011 على صوت انفجار قوي، اعتقدت في البداية أنه ناتج عن انفجار أنابيب الغاز أو حادث سيارة، وتبين فيما بعد أنه ناتج عن حفرة مجاري أسفل سريرها، بعرض 3 أقدام وعمق 40 قدما.

4 - لص تحت السرير:
في شهر مارس الماضي 2015، بحثت سيدة من ولاية فلوريدا الأمريكية عن قطتها تحت السرير، وبدلًا من أن تشعر بوبر القطة الناعم، وقعت يدها على لحم بشري، وتبين أن اللص الذي اقتحم منزلها كان يختبئ تحت السرير قبل أن يسارع بالفرار، وتمكنت الشرطة في وقت لاحق، من القبض عليه.

5- أنفاق للهروب تحت السرير:
اعتقلت شرطة ولاية جورجيا الأمريكية في ديسمبر عام 2014، تاجر مخدرات يبلغ من العمر 36 عامًا، بعد أشهر من المراقبة، وبعد تفتيش منزله عثرت الشرطة على حفرة بعرض 6 أقدام، تقود إلى نفقين وعدة غرف سرية، اعتاد الاختباء فيها عن أعين الشرطة.

6 - مليون دولار تحت السرير:
في شهر أكتوبر من عام 2013، عثر صاحب منزل في مقاطعة جوانجدونج الصينية، على 4 صناديق تحتوي على مبلغ 6.33 ملايين يوان صيني "892 ألف دولار"، تحت سرير إحدى الغرف في المنزل، بعد اختفاء المستأجر الذي كان يعيش فيه بشكل غامض.

7- كمان باهظ الثمن:
يعد كمان فيوكتيمبس جوارنيري، الذي يبلغ عمره 274 عامًا، الأغلى في العالم، وتم بيعه أخيرًا بمبلغ 16 مليون دولار، وعلى مدى تاريخ طويل عزف على هذا الكمان العديد من كبار الموسيقيين، قبل أن يتم تخزينه من قبل مالكه السابق لخمسة عقود تحت السرير.

8- روح شريرة تحت السرير:
استيقظ زوجان أمريكيان في شهر يوليو عام 2014، ليجدا ملابسهما وأغراضهما مبعثرة في أنحاء المنزل، وعندما حضرت الشرطة لم تجد شيئًا سوى محفظة امرأة تبلغ من العمر 27 عامًا.

وبعد مغادرة الشرطة، سمع الزوجان أصواتًا قادمة من تحت السرير، وعاد رجال الشرطة ليجدوا امرأة مدمنة على المخدرات تختبئ تحت السرير، وهي تحمل سكينًا في يدها، وبدا أنها تعاني من اضطرابات نفسية.

9- بخاخ لإبعاد الوحوش تحت السرير:
تحتفظ طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات، من ولاية داكوتا الأمريكية، ببخاخ أزرق اللون تحت سريرها، تعتقد أنه قادر على إبعاد الوحوش عن غرفتها، واضطرت والدة مادلين جرينهاو إلى الاستعانة بهذه الحيلة، بعد أن تطورت حالة خوف مرضية لدى ابنتها من وحش وهمي أخضر اللون، يحب رائحة القمامة، تعتقد أنه يعيش معها في الغرفة.


إقرأ أيضا