جديد الموقع

Loading...

السبت، 8 أغسطس 2015

تعرف على 4 طرق لتشغيل هاتفك بإنترنت «3G» مجانا



تتعدد الطرق التي تمكنك من الحصول على إنترنت 3G مجانا على هاتف الذكى، حيث توجد الكثير من السيرفرات التي تساعدك على وجود إنترنت مجانى على هاتفك، خاصة مع ظهور عدة تطبيقات vpn تسمح بالاتصال بسيرفرات دول أخرى، فبالبحث تصل إلى سيرفر مناسب تحصل على إنترنت مجانى ولا يتم سحب رصيدك.
نجاح هذه الطرق يتوقف على عدة عوامل، شركة الاتصالات التي تشترك بها، وكذلك الدولة التي تقيم بها، فأحيانا تقوم شركات الاتصال بتتبع هذه التطبيقات حتى تغلقها.
 نرصد لك 4 طرق للحصول على إنترنت 3G مجانا على هاتفك الذكى:

1- تطبيق globusVpn
يتميز هذا التطبيق أنه لا تحتاج للبحث بنفسك عن سيرفرات لدخول الإنترنت، فمبجرد تثبيته تضغط على connect وسيقوم بالبحث عن الشبكات وإدخالك إلى الإنترنت، كما يتميز أيضا بالسرعة، ويمكنك أيضا باختيار سيرفرات دول أخرى للدخول على الإنترنت من خلالها.
التطبيق يحتاج إلى رصيد قليل حتى تتمكن من استعمال سيرفرات الدول الأخرى

2- تطبيق EasyOvpn
هو من التطبيقات التي تعطيك عدة سيرفيرات لدول مختلفة للاتصال بها، والحصول على الإنترنت مجانا على هاتفك الأندرويد، ويجب التركيز على السيرفيرات الخاصة بالدول القريبة منك، وقم بتجربة تلك السيرفرات حتى تنجح في الحصول على إنترنت.

3- تطبيق tun.ko installer
يحتاج هذا التطبيق إلى أندرويد 2.3 فما فوق، كما يحتاج إلى الدخول على الموقع قبل تحميل التطبيق للتحقق من أن هذا التطبيق مناسب لهاتفك

4- تطبيق hotspot shield vpn
يشترط تشغيل هذا التطبيق وجود هاتف يدعم 3G، كذلك وجود رصيد قليل ليمكنك من البحث عن سيرفرات الدول الأخرى والوصول إلى الإنترنت، ثم لا يقوم بسحب الرصيد بعد ذلك.


إقرأ أيضا