جديد الموقع

Loading...

الثلاثاء، 25 أغسطس 2015

هام للرجال .. 10 أشياء تتمنى المرأة أن يعرفها الرجل



"الرجال من المريخ والنساء من الزهرة" مقولة تبدو حقيقة خاصة مع اختلاف الرؤى وجهات النظر بينهما، لكن هناك بعض الأشياء التي لا يعرفها الرجل عن المرأة أو ماذا يدور في عقلها.

أغلب الفتيات يظهرن مثل مسألة رياضية يصعب على أكبر علماء الرياضة حلها، لكن بعضهن بسيطات في اختياراتهن لا يرغبن في فارس على حصان أبيض، يريدن فقط رجلا يرغب بهن ويعود إليهن بعد انتهاء عمله.

وهذه بعض الأشياء التي ترغب الفتيات أن يعرفها الرجال:

1-بعض الدراسات أكدت أن المرأة عموما، والمصرية خصوصا لا تحتفظ بسر أكثر من 38 ساعة، لكن بعض الفتيات قادرة عن الابتعاد عن أحاديث النميمة، ويمكنها الاحتفاظ بأسرار الرجل.

2-أسوأ مجاملة على الإطلاق هي أن يخبر الرجل امرأة أنه يحبها؛ لأنها مختلفة عن باقى الفتيات، قد تبدو مجاملة لكنها ستكون مصدرا لوابل من الأسئلة التي تدور في عقلها.

3-يجب أن يتعلم الرجل كيف يتأقلم مع عادات واهتمامات وهوايات نصفه الآخر، وإلا سيحصل على مجموعة من الانتقادات هو في غنى عنها، فكلما تقبل الاختلافات بينه وبين شريكته كلما أسرعت المرأة في رفع راية الهدنة.

4-لا للتعميم، كل امرأة تختلف عن الأخرى، فهناك فتيات تجيدن قيادة السيارات، وبعضهن ليست مدمنات للتسوق أو تستغرق ساعات طويلة لتستعد للخروج.

5-على الرجل أن يسمع المرأة حتى تنهى كلامها، فالمرأة لديها قدرة على التعبير أكبر من الرجل وفقا للجينات الوراثية.

6-الاعتذار، في كل مرة تثور فيها المرأة، فمأدبة عشاء على ضوء الشموع تجعلها سعيدة وترسم ابتسامة على وجهها.

7-بعض الكلمات الرقيقة عن الأشياء الصغيرة التي تقوم بها المرأة أفضل من مفاجأتها بهدية غالية الثمن.

8-الاتصال مرات عديدة، عند حدوث مشكلة من الأفضل أن يسرع الرجل في الاتصال، وإذا لم يحصل على رد في الحال يجب أن يعيد محاولته أكثر من مرة، فهذا طابع أنثوى حتى الفتيات لاتفهمه لذلك يجب تقبله.

9-عدم السخرية خاصة عند مشاهدة المباريات، فهناك فتيات قد تعرف عن كرة القدم والسيارات والمصارعة الحرة أكثر من الرجال؛ لذلك لاتستخف بعقولهن.

10-وأخيرا، إذا كان الرجل يتعامل مع امرأة مستقلة فاعرف جيدا عدة أمور: أموالك ليست هدفا لها، إذا شعرت بالضيق لا تبدأ في سرد حلول، وتبين إنها الأفضل فهى قادرة على معرفة الأنسب لها، واستقلالها لا يعنى دائما أنها لا تجيد الطبخ فلديها استعداد كبير للتعلم.

إقرأ أيضا