جديد الموقع

Loading...

الأربعاء، 29 يوليو 2015

و اخيرا حل فعال لمشكلة الزهايمروعلاجه بسورة من القران الكريم



مرض الزهايمر اصبح الان هو مرض العصر فلم يعد مجرد مرض يصيب كبار السن فقط و انما اصبح صفة ملازمة للكثيرين اليوم بغض النظر عن اعمارهم , او عن حالتهم الصحية , فلقد اصبح النسيان صفة ملازمة للكثير اليوم حيث تجد الشخص لا يتذكر ماذا كان يفعل او ماذا كان يريد .

فلقد اثبتت احدث الدراسات الطبية ان عقل الانسان به ثقوب و قنوات تصل الى 100 ثقب , يستخدمها الانسان العادى عند التفكير و القيام بالامور المعتادة , بينما عندما يبدأ الانسان في النسيان و فقد الذاكرة و الزهايمر يستعمل فقط 15 ثقب من ثقوب عقله , حيث ان الزهايمر قد عمل على اضعاف قدرة العقل ليبدأ في استعمال 15 ثقب فقط .

و بالطبع فقد تم اكتشاف الكثير من العلاجات التي تفيد في مثل هذه الحالة و تخفف من اعراض الزهايمر , و لكننا اليوم من خلال مجلة نجوم مصرية و كما اعتدنا دائما ان نأتي اليكم بالبديل الافضل و الارخص و الاوفر لكل ما يقابلنا من مشكلات , فاليوم نعرض لكم عن افضل و اجمل علاج لمشكلة الزهايمر و تقليل اعراضه و هو قراءة سورة يس و تكرارها دائما على قدر المستطاع .

فقد قال الحبيب المصطفي صل الله عليه و سلم ان سورة يس هي قلب القران الكريم , كما اثبتت احدث الدراسات الطبية و العلمية ان قراءة سورة يس تعمل على اصدار ذبذبات من شأنها تحريك كل ثقوب العقل ليعمل بكامل طاقته ليظل الانسان دائما في حاله انتباه كامل و يقظه دائمه و عدم النسيان ابدا .

إقرأ أيضا