جديد الموقع

Loading...

الاثنين، 27 يوليو 2015

4 طرق تكشف لك جميع بيانات «الأرقام غير المسجلة» عند اتصالها بك



لا يوجد أحد من المستخدمين، لا يتعرض إلى الإزعاج بسبب الأرقام الغريبة التي تقوم بالمعاكسة، أو قيام أحد أصدقائك بشراء خط جديد ويعاكسك منه كنوع من المزاح الثقيل، أو الأرقام التي تتصل بشكل دائم، كلها أمور مزعجة تساعدك التكنولوجيا على التخلص منها.

نرصد لك 4 طرق لمعرفة هوية المتصل والتخلص من إزعاجه المستمر لك:

1- تطبيق Whoscall
يتميز هذا التطبيق بوجود قاعدة بيانات واسعة تشمل نحو 600 مليون رقم، يمكنك هذا التطبيق من معرفة مصدر المكالمات والرسائل النصية المكان الذي يوجد به المتصل على الفور، حتى لو كان رقم المتصل غير موجود في قائمة الاتصال الخاصة بك، كما تستطيع التعرف على هوية المتصل وعمل بلوك للرقم حتى تتخلص من إزعاجه نهائيًا.

2- تطبيق Truecaller
يعد هذا التطبيق هو الأشهر في التطبيقات الخاصة بالتعرف على هوية المتصل، حيث تستطيع البحث عن الرقم من خلال التطبيق على الهاتف، أو من خلال الموقع الخاص بالتطبيق، مع إمكانية حجب المكالمات المزعجة والأرقام التي لا تريدها أن تتصل بك.

3- تطبيق whoiscaller
هو موقع مجانى، حيث يمكنك من معرفة اسم صاحب أي رقم مجهول بمجرد أن تقوم بكتابة الرقم في المكان المخصص لذلك، وسيقوم النظام بالبحث وجلب النتائج.

4- تطبيق Hello
تطبيق «هالو» من «فيس بوك» والذي من المتوقع أن يتفوق على جميع التطبيقات الموجودة والمشهورة، حيث إن «فيس بوك» لديها مليار مستخدم تعمل من خلالهم على قاعدة بيانات واسعة وتجميع معلومات عن جميع المستخدمين، تجعلك تعرف هوية المتصل وصوره وكل البيانات المتاحة على صفحته، كما يمكنك من عمل حجب لتلك المكالمات المزعجة.

إقرأ أيضا