جديد الموقع

Loading...

الثلاثاء، 5 مايو 2015

تعرف على اغلى حفلات زفاف على مستوى العالم



شاهد اغلى حفلات الزفاف فى العالم
سنقدم اليكم اغلى اربع حفلات زفاف على مستوى العالم والتى كلفت الكثير من الملايين لإحيائها وهى :

1- حفل زفاف فانيشا بيتال وآميت بيهاتيا


لا شكّ أنّ حبّهما "غالٍ" جداّ، حيث أن حفل زفاف فانيشا بيتال وآميت بيهاتيا صنّف الأغلى في العالم، فالمدعوّين الألف تسلّموا في العام 2004 دعوة زفاف من الفضّة،عبارة عن عشرين صفحة تحتوي تفصيليّاً على برنامج الحفل الذي سيستمر 5 أيّام. ولقد أجري الحفل في فرنسا وأحيته كايلي مينوغ، أمّا البوفييه فتألف من أكثر من 100 نوع طعام، والنبيذ وحده كلّف 1.5مليون دولار.

2- زفاف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والأميرة سلمى( 44.5 مليون دولار) 



سبعة أيّام من البذخ والترف في مسرح بني خصيصاّ للمناسبة، ليتسّع لأكثر من 20 ألف مدعواَ!!


3-زفاف ملكة جمال يوغوسلافيا (30 مليون دولار)


دخل زفاف الملياردير الروسي ومالك مصرف MDM آندريه ميلنيشينكو والعارضة الصربيّة وملكة جمال يوغوسلافيا الكساندرا كوكوتوفيك التاريخ بعد أن وصلت تكلفة المغنين الذي أحيوه وحدهم حوال 3.5 مليون دولار، وكان من أبرزهم ويتني هيوستن وكريستينا أغيليرا.

4-زفاف فيكرام شاتوال وبريفا ساشدي( 20 مليون دولار)


من 26 دولة، توافد المدعوون لحضور حفل زفاف ابن مالك اوتيل نيويورك، وعلى رأسهم الرئيس الأميركي بيل كلينتون، هذا الحفل استمرّ 10 أيّام، وقد أقيم في ثلاث مدن في الهند وهي مومباي، دلهي، وبودايبور.


5-زفاف وايني روني وكايلي ماكلوغلين ( 15 مليون دولار)


زفاف المقدّم التلفزيوني ونجم فريق مانشستر لم يكن مكلفاّ فحسب، بل أيضاً كان ممتعاَ، فهو استمرّ لأربعة أيّام، وقد أقيم في فيللا ديرازو في إيطاليا، وعلى يخت في نهر الريفييرا، وفساتن زفاف العروس كلّف حوالي الأربع ملايين، وتميّز بوجود طبق البيتزا
نتمنى ان نكون قدمنا لكم موضوع نال إعجاب الجميع...والله ولى التوفيق.

إقرأ أيضا