جديد الموقع

Loading...

الاثنين، 11 مايو 2015

بالفيديو شاب يتزوج من عروستان فى ليلة زفاف واحدة



شاب يتزوج من عروستان فى ليلة زفاف واحدة
ان مشروع الزواج بالنسبة للشاب العربي تحديدا واحد من أصعب المشاريع التي يمكن تنفيذها في حياته و يأتي ذلك بسبب الظروف المعيشية و الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها شريحة كبيرة من الشباب العربي الكادح حيث أن تأمين و جمع تكاليف الزواج مسألة ليست بالهينة في ظل قلة فرص العمل و تدني الأجور و الذي يقابلة الغلاء المعيشي . 

و تكوين أسرة و بيت هو من طموحات ملايين الشباب في الوطن العربي فهو يعني الاسقرار و العفة و تطهير النفس و طبعا و الأهم هو مطلب شرعي يحث عليه ديننا الحنيف . و على ما يبدو فإن هذا المشروع لا يعتبر عقدة للبعض من الشباب العربي بل أنه من الأمور الميسرة و السهلة بالنسبة لهم رغم صغر سنهم .. طبعا مسألة الزواج هي تسخير و تسهيلات من المولى عز و جل . 


و كما نعلم فإنه حلال في شريعتنا الاسلامية طبعا بتوافر شروط معينة . و قد قام شاب عراقي لم يتعدى عمره ال24 عاما من الاقدام على الزواج بل و تعدده في ليلة واحدة ! نعم .. هذا الشاب العراقي الفلاح و اسمه عبدالرحمن العبيدي و يسكن في قرية اسمها بيجي في العراق قام بعقد قرانه على شابتان في ليلة واحدة . فقد صرح عبدالرحمن بأنه وقع في غرام هاتين الشابتين و هما قريبتاه فلم يجد حلا إلا أن يتخذ قرارا بالزواج منهما و في ليلة واحدة لكي لا يفضل واحدة على أخرى !

نترككم الان لمتابعة الفيديو ومشاهدة هذا الشاب مع عروستاه الاتنين :


إقرأ أيضا