جديد الموقع

Loading...

الثلاثاء، 19 مايو 2015

6 مميزات خرافية لهاتفك أثناء «إجراء المكالمات» أليك طريقة الحصول عليها



طرحت متاجر التطبيقات للأجهزة العاملة بنظام التشغيل أندرويد والآي أو إس، تطبيق Call Utils والذي يوفّر لمستخدمي الأندرويد مجموعة من العمليات المتعددة والتي هي من الشائع أن تحدث لنا أثناء المكالمات الهاتفيّة، مع إدارة متقدّمة لمكالماتك، بعبارة أخرى يوفّر لك كل ما يُمّكن أن يخطر ببالك قبل وأثناء وبعد المكالمة الهاتفيّة.

ومن أبرز ما يقدّمه التطبيق من مميزات أنّه يقدّم المميزات التالية:
1- خيار لكتابة الملاحظات أثناء المكالمة، فكثيرًا ما تتعرض لموقف أنك تتطلب ورقة وقلم لكتابة رقم ما أو عنوان ما أثناء المكالمة، مع هذا التطبيق ستستغني تمامًا عن هذه الفكرة بسبب هذه الأداة.

2- يمكنك أن تضع لكل جهة اتصال مُذكرة لكتابة الملاحظات مع دعمها لحد أقصة 50 حرفًا.

3- ويوفّر لك خيار لإرسال الرسائل القصيرة SMS وأنت تتحدث مع شخص بشكل لا يؤثر فى مكالمتك أبدًا.

4- يمكنك مع تطبيق Call Utils تفعيل خيار لرفض المكالمات تلقائيًا مع إمكانية إرسال رسالة نصيّة مُخصصة بشكل آلي للرقم الذي وضعته في هذه القائمة "القائمة السوداء"، حتى يمكنك وضع أرقام أنت لا تريد الاتصال بها في هذه القائمة.

5-كما يوفر خيار لفتح تطبيق الدردشة الفوريّة واتس آب وإرسال رسالة ولكن بعد الانتهاء من المكالمة.

6- قدرة التطبيق على تسجيل المكالمات الواردة والصادرة بـ 5 صيغ مختلفة وهي المتعارف عليها "MP3، WAV، WMA، AAC، FLAC"، وكل هذا يكون في أيقونة عائمة تستطيع إغلاقها أو نقلها أو تغيير حجمها كمل تشاء.

وبخصوص القائمة السوداء التي تُمكّنك من منع بعض الأشخاص من الاتصال بك، يشعرك التطبيق من خلال سجلات الاتصال أن الرقم الموجود في هذه القائمة قد تم الاتصال بك محاذاة بإعلامك بالوقت واليوم.

إقرأ أيضا