جديد الموقع

Loading...

الخميس، 19 فبراير 2015

تعرف على أقصر طريق لجذب الناس اليك كالمغناطيس



في هذا المقال سوف تجد بعض النصائح التي سوف تساعدك على أقصر طريق لجذب الناس اليك كالمغناطيس

1- كن متفائلًا
إن  للتفاؤل دوراً كبيراً في جذب الناس إليك والتمتع بقربهم منك؛ فعندما تكون أكثر تفاؤلًا  فانك تجذب الناس إليك وتحصل على ودهم، وكلما بدوت متفائلًا، دنوا منك أكثر، وطلبوا البقاء معك لفترة أطول؛ فمثلاً حين ترتبط بصديق متفائل تجد حالتك النفسية تتغير للافضل، وعندما ترتبط بصديق متشائم فلاحظ كيف تكون حالتك المزاجية وأداؤك في حياتك بشكل عام وتأثيره عليك.

فمن المعروف أن جميع الناس يميلون للشخص البشوش الذي يزيد من إقبالهم على الحياة، ويسعون لمصاحبته والمكوث طويلًا  بقربه؛ لذلك أنصحك بان تبتعد عن التشاؤم وان تتفاءل، سوف تبتسم في وجهك الحياة والناس.

2- ضع نفسك مكان الآخرين
ثاني خطوة لجذب الناس إليك هي بأن تنظر من نفس الزاوية التي ينظرون منها؛ فعندما تفهم وتفكر بطريقة الشخص المحيط بك وتنظر للأمور بعينه، يدنو منك ويحب البقاء بقربك؛ فهو يشعر بالراحة والأمان بتصرفك هذا، و تُعطيه انطباعًا بأنك تشعر بما يشعر به و تُقدّره ؛ وهذا من شانه أن يزيد من الروابط بينكما و يقلل المسافات.

3- إبتسم
خطوتك الثالثة لتغمر قلوب الآخرين بحبك  هي ابتسامتك النابعة من قلبك. حافظ دائماً على ابتسامتك؛ ولكن حذار من الابتسامة المصطنعة فهي سريعًا ما يكشفها الآخرون؛ وعود نفسك بأن تتعامل مع جميع من حولك بودّ صادق، و إن حدث وقوبلت بردة فعل غير متوقعة فهذا لن يمنعك من أن تتمسك بابتسامتك الصادقة مع الناس..

4- كل الأشخاص مهمون
عامل جميع الناس  بقدر كبير من الأهمية، وتذكر دائمًا بأن جميع الأشخاص مهمون؛ فحاول أن تشعرهم جميعاً على أنهم أهم الأشخاص الموجودين في حياتك؛ اهتم بأمورهم، وحاول أن تراعِ مشاعرهم في جميع الأوقات. هذه هي رابع خطوة لكسب ودّ  الآخرين وحبهم.

5- كن صادقاً
الخطوة الخامسة لجذب الناس إليك هي الصدق، تعامل دائمًا بصراحة مع الآخرين، فعندما يلمس المتحدث معك الصدق في كلامك فسوف يشعر بالارتياح و يقترب منك أكثر فأكثر، ولن يتردد في اللجوء إليك حينما يطلب المشورة او النصيحة في أمر ما، وقد يصل به الأمر أن يعترف لك بسرّ من أسراره. فحاول أن تطبق هاته الخطوات، وبإذن الله تعالى تصل إلى مبتغاك.

إقرأ أيضا