جديد الموقع

Loading...

الأحد، 22 فبراير 2015

هذه الوجبات تجنبى تناولها ليلة عرسك والسبب!!



وجبات تجنبيها ليلة زفافك
1. النشويات : قبل ليلة العرس بيوم يجب التوقف عن تناول أية أطعمة تحتوي على النشويات مثل البطاطس، أو البطاطا، المكرونة والأرز، الذرة حيث أن هذه الأطعمة قد تسبب إنتفاخ والشعور بإمتلاء البطن ولذا يفضل تجنبها.

 2. المشروبات الغازية : تناول المشروبات الغازية في ليلة الزفاف قد يتسبب في كثرة التجشؤ " التكرع " بالإضافة لإنتفاخ البطن مما قد يسبب لك الإحراج في مثل هذه الليلة.

3. المكيفات : من المعروف أن بعض المشروبات المكيفة أو المنبهة مثل القهوة والشاي تعمل على إدرار البول، حيث تسحب السوائل الموجودة في الجسم، وهذا له عدة مساوئ، أبرزها هو حاجتك لدخول الحمام عدة مرات، استنفاذ السوائل الموجودة في جسمك قد يسبب جفاف بشرتك، كما أنه قد يسبب فقدان الوعي بسبب إجهاد هذا اليوم، ويمكن تناول المياه والعصائر الطبيعية كبديل تلك المشروبات.

4. البهارات الحارة : ابتعدي تماما عن تناول أية وجبات تحتوي على فلفل وبهارات حارة حيث من الممكن أن تتسبب تلك المأكولات الحارة في إجهاد معدتك والشعور بالتقلصات خصوصا وأنكِ أصلا في حالة توتر وإجهاد.

5. الألبان : يفضل عدم تناول أية منتجات تحتوي على الألبان لأن منتجات الألبان قد تسبب تهيج في معدتك مما يزيد من القلق والتوتر الذي تشعرين به
نتمنى بذلك ان نكون قدمنا لكم موضوع نال إعجاب الجميع....والله ولى التوفيق.

إقرأ أيضا